القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Netflix مجاني للاندرويد بدون تسجيل دخول يدعم الترجمة للعربي

تطبيق Netflix مجاني للاندرويد بدون تسجيل دخول يدعم الترجمة للعربي


تطبيق Netflix مجاني للاندرويد بدون تسجيل دخول يدعم الترجمة للعربي . حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على هاتف Android الخاص بك ، ويدعم التطبيق اللغة العربية بالإضافة إلى دعم ترجمة الأفلام إلى العربية ، ويمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية ، ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الأفلام التي يمكن مشاهدتها على جوالك سواء كانت أفلام جديدة أو قديمة.

قم بتنزيل تطبيق Netflix تم اختراقه

يعد تطبيق Netflix أحد أهم التطبيقات ، ويلفت انتباه الجميع إليه. أعرضها من أفلام Netflix ومسلسلات Netflix التلفزيونية والبرامج الجديدة على Netflix مع مواد فريدة لـ Netflix ، وفي هذا المنشور ، عزيزي القارئ ، سأشارك معك الإصدار المتميز من تطبيق Netflix pro ، والذي يمكنك الاشتراك فيه دون أن يكون لديك حساب Netflix.

ميزات تطبيق Netflix مدى الحياة:

  • ✔ لا يحتاج التطبيق إلى التسجيل أو الاشتراك في Netflix بدون تأشيرة أو تجديد عضوية Netflix الحالية.
  • ✔ ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى Netflix أو حساب Netflix مجاني.
  • ✔ يحتوي التطبيق على جميع أصول Netflix ، بما في ذلك البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام.
  • ✔ يتم تضمين أفلام الرسوم المتحركة الصادرة عن Netflix.
  • ✔ يتم تضمين الأقسام والفئات حسب النوع والمسلسل.
  • ✔ بنقرة واحدة ، يمكنك تنزيل الأفلام والمسلسلات والحلقات التلفزيونية من التطبيق ومشاهدتها عبر الإنترنت.
  • ✔ يدعم البرنامج جميع اتصالات الإنترنت ، من السريع إلى البطيء ، ويمكن تشغيله في مجموعة متنوعة من الدقة تتراوح من 1080 بكسل إلى 360 بكسل.

  • ✔ وفر الوقت باستخدام أداة البحث السريع عن الأفلام والبرامج.
  • ✔ هناك ميزة مفضلة في التطبيق تتيح لك حفظ أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة والعودة إليها لاحقًا.
  • ✔ توجد قائمة HISTORY لسهولة الوصول إلى الأفلام والمسلسلات السابقة.
  • ✔ يتميز البرنامج ببرنامج تشغيل يحمل في ثناياه عوامل وهو أكثر من كافٍ ، بالإضافة إلى إمكانية اللعب على قاذفة خارجية.
  • ✔ البرنامج صغير الحجم ولا يستهلك الكثير من الذاكرة على الهاتف.
  • ✔ يتم تحديث التطبيق كل يوم بأفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية جديدة.
  • ✔ تم تصميم التطبيق لشاشات التلفزيون الذكية (يمكنك تمكين خيار المناظر الطبيعية من الإعدادات).

تطبيق Netflix مجاني للاندرويد

هو تطبيق لشركة ترفيه في أمريكا. أسسها "ريد هاستينغز" و "مارك راندولف" على وجه التحديد في 29 أغسطس 1997. في "سكوتس فالي" ، "كاليفورنيا". ثم تخصص التطبيق في تقديم ما يعرف بالبث الحي عند الطلب. بينما في عالم 2013 أنتجوا العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ثم قاموا ببثها باستخدام الإنترنت.


إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على الإنترنت. لكن في الآونة الأخيرة ، رأى الجميع مقدار ارتفاع السعر في هذا التطبيق. هذا شيء مزعج للكثير منا. ولهذا نقدم لكم من خلال هذا المقال بدائل كثيرة مع مزايا وعيوب كل التطبيقات أو المواقع على حدة.

تحميل تطبيق نتفلكس مدي الحياة :

رابط التحميل نتفلكس

اقراء ايضاً

تحميل واتساب عمر اخر اصدار

طريقة ازالة الخلفية من الصورة بنقرة واحدة

تطبيقات بديلة لبرنامج نت فليكس

أفضل التطبيقات والبرامج البديلة لـ Netflix. هذا التطبيق غني بالتعريف المشهور جدا والذي يحتوي على مكتبة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات. وهي من أكثر الخدمات التي توفر البث المباشر للعديد من القنوات داخلها.


يجذب العديد من الزوار والمشتركين من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لا يعتبر مجانيًا على الإطلاق. حتى أنه يتعين عليك الاشتراك في خطة محددة لتتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات باستخدامها. في هذا الموضوع نقدم لكم تطبيقات بديلة مجانية تماما ولا تحتوي على أي إعلانات مزعجة للمستخدمين إطلاقا.

بدائل تطبيق NetFlix

الجميع قلق بشأن ما يسمى بحقوق النشر ، لأنه من المعروف أن البدائل لا تدوم ولكن لا تقلق ، فقد تمكنت هذه المواقع والتطبيقات من التغلب على تلك المعضلة. لأن البث المباشر المتاح فيه قانوني تمامًا. لكن يجب أن تعلم قبل الدخول إلى الموضوع أن بعضها يحتوي على إعلانات لكنها غير مصنفة أو مزعجة للمستخدمين على الإطلاق.

1) تطبيق Tubi TV

يعد تطبيق Tubi Tv أحد أفضل البدائل لـ Netflix. يتميز التطبيق باحتوائه على قاعدة بيانات ضخمة للعديد من الأفلام والمسلسلات. التطبيق في الأساس في المركز الثاني مباشرة أسفل تطبيق Netflix. يُعرف التطبيق بالإصدار العالمي المجاني تمامًا من تطبيق Netflix وهو قانوني تمامًا.


بدأت خدمات البث في عام 2014. في ذلك الوقت ، بدأ التطبيق في النمو من خلال توقيع صفقات مع العديد من الشركات الجديدة. لذلك ، فهو يوفر لنا محتوى جديدًا على مدار الأسبوع. تتوفر خدمات البث المباشر على أكثر من 7400 قناة يمكنك الاستمتاع بها مجانًا وبدون دفع أي أموال.


بما أن التطبيق مجاني فهو يعتبر قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على العديد من الأفلام والمسلسلات. لذلك ، قد تجد فيه العديد من البرامج والأفلام الرائعة التي لا تتوفر في تطبيق Netflix على الإطلاق.


فيما يلي الأجهزة وبرامج التشغيل التي يدعمها التطبيق نفسه.

Web و Roku و Samsung و Sony Smart TV و Amazon Fire TV / Stick و Apple TV 4th Generation و Chromecast و Xbox و Play Station و iOS و Android.


انقر هنا لتنزيل التطبيق لنظام Android - Google Play

انقر هنا لتنزيل التطبيق لأجهزة iPhone - Apple Store


2) تطبيق PopCornflix

أحد أفضل البدائل لـ Netflix. تم إطلاق التطبيق على خدمة البث المباشر في عام 2011. وكان متاحًا فقط للعمل في الولايات المتحدة وكندا. إلا أن أصحاب التطبيق توسعوا بسرعة ليصلوا إلى التطبيق لاحقًا ليعمل في 61 دولة. على الرغم من وجود العديد من المحتويات المحظورة المتاحة للعرض في أمريكا. أما العنوان فقد تم اختياره بعناية شديدة. لأنه تطبيق مجاني.


تكمن عيوب التطبيق في جودة الأفلام التي تأتي بجودة DVD ، وبالتالي فهي ليست مثالية أو رائعة مثل نفس الجودة التي يوفرها لنا تطبيق Tubi TV. لتسهيل الأمور على المستخدمين ، يحتوي التطبيق على العديد من الفئات ، مثل:


  • كوميديا
  • الحركة والعمل
  • الرعب
  • دراما
  • سلسلة الأسرة والأطفال
  • الميزة الرائعة: القدرة على اختيار الفئات الأكثر شيوعًا ، أو حسب العنوان


التطبيق متاح على موقعين ، الأول هو Popcornflix Kids ، والذي يركز على جميع محتوياته للأطفال فقط ، والثاني هو FrightPix المتوفر على أفلام الرعب الجديدة. يحتوي التطبيق على إعلانات مثل Tubi TV.


ما يميز الأمر أن مدة عرض الإعلان التي يمكن تخطيها تتراوح بين (15 إلى 20 ثانية) ، ويظهر إعلان واحد بعد فترة طويلة أثناء مشاهدة الأفلام فقط.


فيما يلي الأجهزة وبرامج التشغيل التي يدعمها التطبيق نفسه.

يمكنك استخدام popcornflix على الويب و iOS و Android و Roku و Windows و Xbox و Chromecast و Samsung TV و Blackberry world و Amazon Fire TV / Stick.


انقر هنا لتنزيل تطبيق popcornflix لنظام Android - Google Play

انقر هنا لتنزيل تطبيق popcornflix لأجهزة iPhone - Apple Store


3) تطبيق Crackle

في المكان الأخير ، لدينا Crackle ، التطبيق المشهور جدًا من حيث الاسم مقارنة بالتطبيقين الأفضل. أروع سبب لشعبيتها هو أنها مملوكة لشركة Sony Entertainment Pictures وتتحكم في التطبيق منذ 11 عامًا حتى الآن.


التطبيق متاح على مكتبة كبيرة جدًا من الأفلام والمسلسلات والبرامج مجانًا. لديها أكثر من 100 فيلم كامل. وأكثر من 50 برنامجًا تلفزيونيًا. لديها مجموعة متنوعة من المحتوى.


تحتوي الصفحة الرئيسية للتطبيق على أفلام ومسلسلات متميزة. إنه متاح في الإعلانات التي تقدمها Sony لأنه تطبيق مجاني.


انقر هنا لتنزيل تطبيق Crackle لنظام Android - Google Play

انقر هنا لتنزيل تطبيق Crackle لأجهزة iPhone - Apple Store


4) Youtube

أخيرًا يأتي YouTube ، فهو لا يحتاج إلى مقدمة. ولكن نظرًا لأنه موقع كبير جدًا ، فإنه يحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات. فقط قم ببحث عميق وستصل إلى نتيجة في النهاية. أما النتائج فهي إما:


  • أكثر من لقطات رائعة للفيلم أو المسلسل
  • أو قد يكون المسلسل أو الفيلم حلقة كاملة ولكن شاشة غير مكتملة
  • أو قد تجد رابطًا يقودك إلى الصفحة لمشاهدة الفيلم أو المسلسل مجانًا

الخلاصة

هناك العديد من التطبيقات التي يمكننا استخدامها لتكون بديلاً كاملاً لـ Netflix. أما بالنسبة لهذه التطبيقات ، فقد تم تطويرها بواسطة مبرمجين محترفين من أجل تسهيل الأمور علينا وكسر حاجز الاحتكار.

كانت أفضل التطبيقات هي الأبرز على الإطلاق ، ولكن للأسف هناك العديد من التطبيقات المجانية التي هي أكثر من رائعة وتحتوي على قاعدة كبيرة جدًا من سلسلة الأفلام ، ولكن لأنها توفر لنا محتوى مجانيًا ، فإنها تضع قدرًا كبيرًا جدًا من الإعلانات المبوبة الإعلانات وغيرها من الإعلانات المزعجة للجميع. لهذا السبب لم نشاركها معك طوال هذه المقالة.

تعليقات

التنقل السريع