القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جميع نسخ واتساب عمر 2021 obwhatsapp اخر تحديث ضد الحظر

تحميل جميع نسخ واتساب عمر 2021  obwhatsapp اخر تحديث ضد الحظر

ماهو واتساب عمر؟؟

تحميل جميع نسخ واتساب عمر 2021  obwhatsapp اخر تحديث ضد الحظر ،

واتساب عمر العنابي | واتس عمر الوردي | وتس عمر الازرق | وتساب عمر الاخضر ضد الحظر

هي نسخة WhatsApp تتيح لك فتح أكثر من رقم WhatsApp في نفس الوقت ، ويمكن لتطبيق WhatsApp Omar 2021 إخفاء مظهرك وتعديل الخصوصية والعديد من الميزات الأخرى.

يمكنك ايضا تحميل برنامج تك توك و حكونا لايف برابط مباشر.

جميع نسخ واتساب عمر 2021

يوجد في واتساب عمر العديد من النسخ الخاصة بواتساب عمر اخر اصدار ومن ضمن هذة النسخة نسخة واتساب عمر العنابي وهي النسخة الاكثر انتشارا وكذلك نسخة واتس اب عمر الوردية  وهي نسخة وردية مميزة بلونها الجذاب المميز وكذلك اصدار واتساب عمر الازرق 2021 وايضا توجد نسخة عمر الخضراء  بنفس الثيم الاخضر للواتساب الرسمي.

مميزات واتساب عمر الاصدار رقم 31

2021/4/16
  1. إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....). 
  2. إضافة ميزة الترجمه الفوريه داخل المحادثه.
  3. إضافة خيار لتغيير الصوت الذي تقوم بتسجلة ... ادخل الى المحادثة ثم ال 3 نقاط ثم تغيير الصوت.
  4. إضافة المعاينة والتأكيد قبل إرسال الملصق.
  5. إضافة خيار لحذف حزم الايموجي التي تم تنزيلها. 
  6. خيار الرسائل المؤرشف في الشاشة الرئيسية يأخذ الآن لون الثيمات. 
  7. إضافة خيار لإخفاء إشعار شروط الخصوصية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية) يمكنك إخفاءه دون قبول.
  8. تم نقل و إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل. 
  9. إصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على Android 11+
  10. إصلاح إرسال الرسائل البطيئة في المجموعات. 
  11. إصلاح مشكلة تأخر ارسال الرسائل. 
  12. إصلاح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف. 
  13. مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى.

تنزيل جميع نسخ واتساب عمر اليمني احدث اصدار 2021

سأل واتساب عمر العديد من المستخدمين عن رابط تنزيل واتس آب عمر ، ولهذا قررنا تزويدهم برابط التحميل تحديث واتساب "obwhatsapp". في هذه المقالة سوف نشرح بشكل كامل جميع ميزات التطبيق.

من بينها WhatsApp المعدل الذي يحتوي على العديد من الميزات. هذه الميزات غير متوفرة في تطبيق WhatsApp الرسمي ومن خلال هذا التطبيق. يمكن استخدام هذا المستخدم مع تطبيق WhatsApp 2021. تنزيل التطبيق الرسمي لتطبيق WhatsApp omar apk download بدافع الرغبة في تشغيل رقم آخر.


لماذا واتساب عمر 2021 هو الأفضل ؟؟

  • يجب تحميل واتس اب عمر لأنه بالتأكيد من أفضل وأشهر برامج الاتصال لأنه برنامج خفيف على الهواتف المحمولة ولا يحتاج إلى إنترنت سريع لإرسال الرسائل.

  • ويكون التسجيل في هذا التطبيق عن طريق رقم الهاتف والإدخال لك. أرسل رمز التحقق إلى رقم هاتفك للتأكد من أن خصوصيتك محمية من أي ضرر ، وبعد ذلك سيقوم البرنامج بعمله.

عمر واتساب 2021 apk اي بي كي

  • يمكنك التحكم في دردشة الأصدقاء الذين تتحدث معهم، ومن خلالها يمكنك تغيير لون الدردشة.
  • يمكنك حظر الدردشات التي لا تريد الدردشة معها.
  • يوفر لك البرنامج الكثير من الوظائف، بما في ذلك التحكم في حسابك الشخصي الخاص.
  • يمكنك تغيير البرنامج وحذف رقم برنامجك نهائيا من البرنامج.
  • كما يسمح لك البرنامج بإجراء محادثات جماعية مع عدد غير محدود من الأشخاص قد يكون هذا عندما تكون مع عدد من الأصدقاء و تود في التحدث مع بعضكما البعض.
  • لذلك كل ما عليك فعله هو قم ب تحميل نسخة واتس عمر ob3whatsapp لنظام Android في الواقع، هذا برنامج جيد جدًا ويستحق التحميل بسبب خدماته الكثيرة.

وظائف obwhatsapp

  • يمكنك أيضًا تشغيل واتس عمر 2021 على جهاز الكمبيوتر الشخصي عن طريق قراءة رمز الاستجابة السريعة الخاص بالرمز.
  • يمكنك تغيير إشعارات البرنامج لعدم استقبال إشعارات مزعجة.
  • فريق البرنامج يرغب في راحتك.
  • كذلك; يمكنك تسجيل الخروج من خلال البرنامج.
  • يمكنك أيضًا التحكم في الدردشة بشكل أساسي عن طريق إضافة الكثير من الصور المحددة.
  • كذلك; يمكنك الاتصال بالفريق الخاص بالدعم الفني للتطبيق لتقديم شكوى حول البرنامج أو التعاون في تحديث التطبيق. لذا يرجى تحميل وتس اب عمر للاستمتاع بهذه التجربة. وهذا يمكن أن يساعدك على الاتصال وكذلك إتمام عملك.
  • يمكنك أيضًا اختيار اسم خاص، كما يمكنك إضافة الصورة المطلوبة وإضافة ملف التعريف الشخصي الخاص بك لإعطاء نظرة عامة موجزة.

تنزيل واتساب عمر

  1. قم بتحميل واتساب عمر الوردي الآن. لأنه يمكنك أيضًا من تحميل الحالة بحيث يمكن لجميع جهات الاتصال رؤيتها وفتح جهات الاتصال التي تريدها.
  2. يمكنك أيضًا البحث عن أي شيء مكتوب أثناء محادثة خاصة بينك وبين أصدقائك.
  3. أيضًا كتم إعلامات الدردشة عندما لا ترغب في استقبال أي إشعارات.
  4. يمكنك أيضًا الحظر والإبلاغ حتى يقوم الفريق المختص بالتطبيق بإغلاق جهة الاتصال، لمن يضايقك.
  5. تستطيع أيضًا تنشيط وظيفة إضافة الاختصارات على الشاشة الرئيسية للموبايل. والتي تعد من أحسن خصائص التطبيق، لذا يرجى كتابتها.
  6. قم بتنزيل ob whatsapp لنظام Android واستمتع بتجربة فريدة تسهل عليك التواصل بشكل أكبر مع الأصدقاء والعائلة.
  7. قد حاز التطبيق على تقدير ملايين الأشخاص بسبب خصائصه التي قدمها هذا التطبيق سابقًا في جميع أنحاء العالم ضمن النطاق.
  8. يرجى تنزيل واتس اب عمر بسرعة لإكمال عملك والتواصل مع المزيد من الأشخاص. لأنه يمكنك إرسال الصور والفيديو إلى أي جهة اتصال تريدها وتحددها. وذلك لأهميتها في حياتنا هام، يجب عليك تحديث البرنامج.

واتس اب عمر العنابي ضد الحظر

  • واتس اب عمر هو أحد البرامج التي تجلب ميزات جديدة حيث أنه نسخة معدلة باحتراف من برنامج فيسبوك الأخضر الرسمي.

  • لكن اليوم سيكون لديك الكثير من الامتيازات داخل هذه الرموز الجديدة من خلال تغيير مظهرها الخارجي وتطوير العديد من هذه السمات المتقدمة التي تناسب مختلف الأذواق. ثم ستجد البرنامج المجاني صغير الحجم بحيث لا يشغل مساحة كبيرة.

    • ثم تجد تلك الميزات الإضافية التي وضعها الحداثيون العرب بحيث تحتوي النسخة الرسمية على إشارات حظر. لكن لا يمكنك إضافة عدد كبير في مجموعة.

      • لا يحتوي على عناصر دردشة جماعية فيه ، ومن الآن بعد الاحتفاظ بهذه النسخة ، ستجد أنه يمكنك العثور على كل هذه الإعدادات في مكان واحد. حيث يتيح ذلك المراسلة المجانية مع جميع جهات الاتصال والأرقام داخل أو خارج بلدك.

      تحميل واتساب عمر

      • وبذلك يتم استخدامه على منصات الاتصال ويعتبر من أفضل هذه البرامج. وفي هذه النسخة المعدلة ، ستتاح لك فرص هائلة في هذا التحديث. مع نظامك ليلاً ، يمكنك تغييره في الإعدادات لتوفير قدر كبير من الخصوصية. تمت إضافة نافذة دردشة جديدة بنقرة واحدة لإخفاء هذه الرسائل.

      • هناك العديد من طرق الحماية التي تتيح لك ارتداء بصمات أصابعك لحماية المحادثات التي تجريها ، حتى تتمكن من تصنيف الكثير من الفئات. يمكنك تحريرها ووضع القصص والرسائل أو عرض جميع الحالات التي حددها الأصدقاء. ثم يمكنك تطوير الصورة الرمزية ووضع كل الأدوات من أجلك.

      • بهذه الطريقة ، يمكنك الكتابة والقص والتعريف عن طريق إضافة ملصقات وتأثيرات أخرى رائعة. لذلك ، سيكون هناك الكثير من العناصر التي تسمح لك بدمج الرسالة النصية وكل محتوياتها المتقدمة في نفس الوقت. هناك عدة مكالمات صوتية ومجموعات أخرى من مكالمات الفيديو التي يستخدمها عدة أشخاص في نفس الوقت ، لذلك ستجد أنهم ينتهكون الحظر فقط.
      • لكنه يوفر لك أيضًا سمات احترافية تحتوي على العديد من عناصر السرية في المجال المحدث وما قام المطورون بتطويره العديد من الأدوات الجديدة.

      طريقة تحديث وتس عمر

      • تطبيق وتساب عمر الازرق غير موجود على موقع Google Play الرسمي لأنه لا يقبل قيودًا معينة وإصدارات معدلة لقواعد معينة مستخدمة.

      • لن تجد فقط النسخة الرسمية من Facebook. تم أيضًا تثبيت العديد من أحدث الإصدارات ، ولكن من أجل الحصول على إصدار جديد من هذا التطبيق. ستحتاج إلى الاستمرار في الوصول إلى موقعنا على الويب حتى نتمكن من إتاحته لك في كل تحديث.

      • نظرًا لأنك ستجد رابطًا رائعًا لتنزيله والاحتفاظ به مجانًا ، فهو مجاني ولا توجد إعلانات مزعجة. لذلك إذا كان لديك بالفعل نسخة قديمة.

      تنزيل واتساب عمر 2021

      • يجب عليك قراءة هذه المقالة وستجد لدينا النسخة الرسمية التي لديك والتي تمكنك من الاستفادة من جميع الميزات. لذلك ستجد هنا جميع الميزات الجديدة وستجد جميع التحديثات المتعلقة بها.

      • وهذا دون الحاجة إلى مواجهة المراحل الصعبة التي تتطلب منك إدخال روابط مختصرة وغيرها من المعلومات المعقدة ، ونقدم لك البرنامج بالشكل الذي يناسب مختلف المستخدمين.
      • ستجد أن تطبيق وتس عمر لأجهزة iPhone متاح لجميع الأنظمة ، لأنه تم تحديث الإصدار الخاص بأجهزة Android وبرمجته. تمت برمجة نسخة iPhone وتحديثها بحيث يمكن لجميع مستخدمي الهاتف المحمول تنزيلها وتثبيتها. فقط في عملية تنزيل العلامة لتشغيلها بكفاءة.

        تنزيل واتساب عمر العنابي

        أخيرًا ، تنزيل واتساب عمر الوردي كان في الأصل من تعريب المحدث العربي ، وتم تطوير جميع القوائم الداخلية في أشكال خارجية. بالإضافة إلى العديد من عناصر الخصوصية والوجود السري والخفي الذي تم تنفيذه من أجلك من خلال هذا التطبيق.

        يمكن للأيقونات والميزات الأخرى حظر الحظر ومنع أي شخص من مضايقتك أو غزوك. لذلك فهي تتيح لك التواصل مع الجميع من خلال الطرق المجانية المعدة من أجلك. ثم عليك التسجيل والعمل الجاد لإنشاء كل هذه الفئات ، ولا داعي لطلب المال أو وضع بطاقتك المصرفية.


        تحميل و تنزيل جميع نسخ واتساب عمر 2021 OBWhatsApp العنابي و الوردي و الازرق و الاخضر تحميل واتس اب عمر باذيب اخر تحديث ضد الحظر.

        منطقة تحميل واتساب عمر

        تنزيل واتس عمر العنابي

        تنزيل واتساب عمر الوردي

        تحميل وتساب عمر الازرق

        تنزيل واتس عمر الاخضر

        تاريخ نشر النسخة الجديدة

        16/4/2021

        تعليقات

        التنقل السريع