القائمة الرئيسية

الصفحات

ازالة الخلفية بدون وجود برامج الفوتوشوب بنقرة واحدة من الهاتف

ازالة الخلفية بدون وجود برامج الفوتوشوب بنقرة واحدة من الهاتف


في كثير من الأحيان نفضل ازالة الخلفية بدون وجود برامج الفوتوشوب بنقرة واحدة من الهاتف عن طريق تعديل صورنا عند التقاطها ، ونفضل دائمًا أن تظهر الصور التي نلتقطها لأنفسنا أو لأصدقائنا بأفضل طريقة ، لذلك نحن تعديلها بإضافة التحسينات وإزالة الشوائب من أن الصورة تفقد جمالها. 


ومن الأمور التي نحب القيام بها هي الحصول على صورنا بصيغة PNG وحذف الخلفية، وذلك من أجل التعديل عليها أو اضافة خلفية جديدة.

غالبًا ما نحتاج إلى برامج فوتوشوب photoshop لقص صورك وجعلها شيقة وتحميلها على الإنترنت ، لذا فإن المشكلة تكمن في صعوبة العمل ببرامج الفوتوشوب بشكل احترافي ، وبرامج الفوتوشوب غير متوفرة للهواتف الذكية و باهظة الثمن.


افضل تطبيق للهاتف الاندرويد و ايفون لازالة خلفية الصورة بضغطة واحدة من الهاتف:

هناك مجموعة من التطبيقات التي تعمل على إزالة الخلفية دون وجود برامج فوتوشوب بنقرة واحدة على الصورة من الهاتف ، وتختلف برامج الإزالة من واحدة إلى أخرى.

هناك مجموعة من الميزات والخصائص التي نجدها في تطبيق معين ولا نجدها متوفرة في البرامج الأخرى ، كما ان هذه التطبيقات أيضا، منها ما يعمل على أجهزة الأندرويد.

وبعضها يعمل على أجهزة ISO ، ونجد أيضًا بعض البرامج التي تعمل على كلا النظامين ، بالإضافة إلى أن هناك بعض هذه التطبيقات المتوفرة مجانًا ، وهناك بعض التطبيقات المدفوعة ، ومن أهم وأفضل هذه التطبيقات ما سنذكره في هذا المقال.


افضل برنامج لازالة خلفية الصورة بدون فوتوشوب بضغطة واحدة من الهاتف

بالإضافة إلى التطبيقات التي تحدثنا عنها ، هناك بعض المواقع على الإنترنت التي تعمل على حذف خلفية الصور بطريقة جيدة وسهلة في نفس الوقت ، ومن بين أفضل هذه المواقع نجد:

سنقدم لك أولاً لمحة عامة عن الموقع ، فهو برنامج يمكنك من خلاله إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت مع الاستفادة من الميزات الرائعة حيث يمكنك إضافة صور لإزالة خلفيتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال رابط الصورة.

كما أنها لا تؤثر على الجودة النهائية للصورة وتوفر دقة عالية جدًا في معالجة الصور بالإضافة إلى كونها بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام . فهي تعتبر من الأدوات الرائعة التي تساعد الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التعامل مع برامج التصميم للحصول على صورة شفافة دون تنزيل أي شيء.

أهم ما يميز موقع Removebg في ازالة الخلفية


  • يزيل خلفية الصورة بنقرة واحدة ، بدقة 100٪ مع الحفاظ على نفس جودة الصورة الأصلية.

  • يمكنك أيضًا تنزيل الصورة بدون خلفية مجانًا.

  • أبرز ما يميز هذه الأداة لانه يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

  • إنه يتفوق بكثير على بقية الأدوات المماثلة الأخرى مع العديد من الميزات والخصائص التي جعلت هذا الموقع في المقدمة على المواقع الأخرى التي تعمل مثل موقع الإزالة في الخلفية.


    يعد هذا الموقع من افضل المواقع أون لاين التي يمكن العمل بها لإزالة خلفية أي صورة.

شاهد ايضاً

فوتوشوب اون لاين بلغة العربية

يقوم هذا التطبيق بإزالة الخلفيات تلقائياً بطريقة سهلة وسريعة للغاية في غضون ثوان قليلة.

الشيء الجميل في هذا الموقع أنه يمكن استخدامه لجميع الهواتف بما في ذلك Windows. يمكنك تحميل الصور على الموقع من داخل الكمبيوتر أو الهاتف ثم حذف الخلفية البيضاء.

الموقع مجاني ، ويمكن لأي شخص العمل عليه دون أي مشاكل ، والشرط الوحيد هو وجود إنترنت على هاتفك حتى يعمل معك ، لأنه يعمل عبر الإنترنت.

مميزات موقع remove bg

بعد التعرف على الموقع سنتعرف على مميزاته في إزالة صور الخلفية على الإنترنت والتي تحتوي بشكل خاص على مجموعة من الميزات المميزة التي سنقوم بإدراجها في الأسطور القادمة بإذن الله.

  1. انه مجانى وسهل الاستخدام.
  2. ويمكنك من إزالة خلفية الصور بدون برامج.
  3. يوفر لك دقة عالية جدا في معالجة الصور.
  4. لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو إلى التسجيل لاستخدامه.
  5. عملية المعالجة فيه لا تؤثر على الجودة النهائية للصورة.
  6. لا يضيف لعملك علامة مائية على الصور.
  7. تستطيع إضافة الصور من خلال جهاز الكمبيوتر أو من خلال الرابط فقط.
  8. يمكنك الحصول على الصورة بعد إزالة الخلفية من الصورة في ثوان معدودة.

شرح و كيفية ازالة الخلفية بدون وجود برامج الفوتوشوب بضغطة واحدة من الهاتف

عند التعرف على الموقع الذي يمثل برنامج تحويل الصورة الى شفافة مما يمكنك من ازالة خلفية الصورة اون لاين . واضافة خلفية للصورة اون لاين فهو برنامج لتغيير خلفية الصورة التي يستخدمونها في الاستوديو من قبل العديد من المحترفين في المجال بشكل احترافي . لذلك سنتعلم كيفية إزالة الخلفية من الصورة في Word ، أو بالأحرى كيفية استخدامها من خلال هذا الموقع المميز ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالي .


  • قم بالدخول للموقع من خلال الضغط علي الـ زر البدأ.
  • يمكنك الضغط على upload Photo لكي تقوم برفع الصورة من الحاسوب او قم بسحبها من الجهاز وافلاتها مباشرة.
  • ثم بالضغط على Past image or URL ورفع الصورة من خلال الرابط.
  • انتظر قليلا لكي يتم تحميل الصورة ومعالجتها.
  • سوف يظهر لك الصورتين الصورة الأصلية والصورة التي تمت معالجتها.
  • تستطيع من خلال الضغط على Edit اضافة التعديلات على الصورة مثل تغيير اللون أو تغيير الخلفية أو غيرها.
  • اضغط على تحميل download بعد الإنتهاء لتنزيل الصورة.

اهمية استخدام البرنامج remove لـ ازالة الخلفية بدون وجود برامج الفوتوشوب بضغطة واحدة من الهاتف للاندرويد


  1. تكمن أهمية استخدامه في تزويده بإمكانية إزالة خلفية الصورة للكمبيوتر عبر الإنترنت ودون استخدام أي برامج أخرى بطريقة احترافية وسهلة مع الحفاظ على جودة الصورة . بحيث يعمل الموقع من خلال استخدام تقنيات دقيقة للغاية لإزالة الخلفية الملونة والبيضاء من الصور بدقة وسهولة.
  2. بالإضافة إلى إزالة الخلفية من الصورة للأيفون ، ما يعنيه هذا هو أنه برنامج لإزالة الخلفية من الصورة للأيفون . كما أنه أفضل موقع لإزالة الخلفية البيضاء من الصور للأندرويد . للحصول على صور شفافة بدون خلفية لتتمكن من إزالة الخلفية البيضاء من الصورة بنجاح ، فهو حقًا برنامج لإزالة الخلفية من الصورة مع أهمية كبيرة للخدمات الجميلة التي يقدمها.

تطبيقات ازالة خلفية الصورة بدون برامج فوتوشوب من الهاتف للأيفون

هذه التطبيقات خاصة بهواتف iPhone ولا تعمل على أنظمة أخرى ، حيث لا توجد نسخ من هذه التطبيقات لأجهزة Android أو أنظمة الكمبيوتر؟

لم ننسى أصحاب هواتف iPhone في برنامج إزالة الخلفيات من الصورة بنقرة واحدة على الهاتف.

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي تعمل على مسح وإزالة الخلفيات من الصورة بسهولة وبطريقة احترافية. وصل عدد مرات تنزيل. هذا التطبيق من App Store إلى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل.

  • يدعم التطبيق الوضع التلقائي لإزالة الخلفية من الصورة بدون فوتوشوب ، حيث يمكن إزالة الخلفية دون الحاجة إلى متابعة حدود الصورة بالطريقة اليدوية . حيث أن هذه الطريقة أصعب ويمكن أن تخرج عن إطار الصورة ، لذلك يوفر الحذف التلقائي لخلفية الصورة ، احصل على صورة BNG بنقرة واحدة على الصورة.

    • يدعم هذا التطبيق أجهزة iPhone والأجهزة التي تعمل سواء نظام ISO أو أي نظام آخر ، والمشكلة أنه غير متوفر لهاتف Android . وهذا نقص كبير يجب تجنبه ، لأن هناك فئة كبيرة من المجتمع العربي الذي يستخدم أجهزة الأندرويد ، وبالتالي لن يتمكنوا من الاستفادة من هذا التطبيق الرائع.

    تعليقات

    التنقل السريع