القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

 من خلال هذه القائمة التي تضم أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022 والمقدمة من موقع LORDDSY اللورد ، ستتمكن من الإجابة على العديد من أسئلتك ، مثل "كيف يمكنني تنزيل فيديوهات من اليوتيوب على هاتف Android ؟" ما هو أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ؟ "هل يمكنني تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب على بطاقة تخزين SD الخاصة بي؟" "كيف تحفظ مقاطع فيديو من YouTube في مكتبة الوسائط؟".

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

مع زيادة عدد الأشخاص الذين يستعملون الهواتف المتنقلة والأجهزة اللوحية ، هناك ضرورة إلى تثبيت برنامج تنزيل مقاطع فيديو Download YouTube videos لنظام تشغيل Android بسهولة.


لا داعي للقلق ، في هذه المقالة ، سوف أشارك معكم تطبيق تحميل فيديوهات للاندرويد 2022 سواء كنت ترغب في تخزين الفيديو داخليًا على الذاكرة الرئيسية لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي . أو على بطاقة تخزين خارجية مثل بطاقات MicroSD الشائعة في هواتف اندرويد والأجهزة اللوحية.

تعرف على : كيفية تحميل برنامج تيك توك TikTok 2022 اخر اصدار برابط واحد مباشر

تعرف على : تحميل واتساب عمر 2021  obwhatsapp اخر تحديث ضد الحظر

أفضل تطبيقات تحميل فيديوهات من اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

الآن ، دعنا ندخل إلى قائمة أفضل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب على الهواتف الاندرويد  والذي يمكنه تنزيل مقاطع فيديو من YouTube على Android بسهولة.

1. TubeMate

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

TubeMate هو تطبيق اندرويد شائع جدًا لتحميل فيديوهات من اليوتيوب ، وهو أحد أكثر البرامج التي يتم البحث عنها في العديد من مواقع تحميل التطبيقات الشهيرة.

  1. يتيح تطبيق TubeMate للمستخدمين بتنزيل فيديوهات من اليوتيوب YouTube مباشرة على الهواتف الذكية بسرعة وجودة عالية.
  2. بصرف النظر عن جلب فيديوهات من اليوتيوب YouTube ، يدعم برنامج TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook و Vimeo و MetaCafe و DailyMotion ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، يعد أيضًا خيارًا جيدًا لتنزيل الفيديو مباشرة كملف MP3 إذا كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو.
  4. وأثناء قيامك بتثبيت تطبيق تنزيل الفيديوهات من YouTube على نظام Android لهاتفك الذكي ، يجب أن تكون على دراية بنوع الأذونات التي تمنحها ، لأن أمنك الرقمي هو الأولوية الأولى.

2. Videoder

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

يعد برنامج Videoder مثالًا على البساطة ، وله واجهة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام ، وجميع الميزات الموجودة فيه مرتبة جيدًا.

  • على الرغم من وجود إعلانات في هذا التطبيق ، إلا أن التجربة العامة للمستخدم جيدة ، حيث أن جميع الوظائف التي يؤديها هذا التطبيق واضحة جدًا ، ويمكن لأي شخص فهمها عند استخدامه لأول مرة.
  • إلى جانب هذه البساطة ، يقوم تطبيق تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب للاندرويد YouTube Downloader video بعمل جيد عند استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو من YouTube بدقة وتنسيقات مختلفة.
  • باستخدام هذه الأداة المجانية والآمنة والخفيفة والسريعة ، يمكن لأي شخص حفظ ملفات فيديو متعددة في وقت واحد بدقة مختلفة على هواتف Android بسهولة مهما كان حجم مقطع الفيديو.

3. VidMate

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

  1. عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو YouTube على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، فإن VidMate هو تطبيق لا يمكن تجاهله لأنه يمنح المستخدمين وصولاً مجانيًا لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب بأعلى جودة.
  2. علاوة على ذلك ، لتسهيل الأمور على المستخدمين ، يتم تصنيف محتويات الفيديوهات في هذا التطبيق من خلال "قريبًا ، وإصدارات جديدة ، وأفضل تقييم ، وشعبية".

  • هذا ليس كل شيء ، يمنحك برنامج تحميل فيديوهات من YouTube لنظام تشغيل Android هذا القدرة على استئناف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة تشغيلها أو إيقافها.
  • ويمكن تشغيل عملية التنزيل الفيديوهات هذه في الخلفية ، بحيث يمكنك استخدام التطبيقات الأخرى بسلاسة في نفس الوقت.

4. InsTube

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

في الوقت الحاضر ، نقضي الكثير من الوقت على الهاتف الذكي ، بحيث أصبح مثل جهاز الكمبيوتر ، وبالنسبة للأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو من يوتيوب كثيرًا . فمن المنطقي تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على الهاتف الذكي حتى نتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال في الانترنت في جميع الأوقات .

  1. تكمن المشكلة هنا في عدم وجود برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب YouTube رسمي لنظام اندرويد . متاح من YouTube لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد.
  2. ولكن لا تزال هناك بعض التطبيقات التي تسمح بتنزيل فيديوهات من اليوتيوب YouTube للاندرويد مثل برنامج InsTube والذي يعتبر من أفضل التطبيقات بفضل سهولة استخدامه وصغر حجمه.
  3. يدعم هذا التطبيق تحميل مقاتع الفيديو من اليوتيوب YouTube Downloader video . لنظام تشغيل Android والموسيقى من العديد من مواقع استضافة الفيديو عبر الإنترنت ، بما في ذلك YouTube و SoundCloud و Twitter وغيرها الكثير.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التنزيل فيديوهات من YouTube لنظام Android بجودة HD و UHD و FHD من يوتيوب على هاتف اندرويد مباشرة.

5. SnapTube

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

يأتي تطبيق SnapTube بواجهة مستخدم جيدة وسهلة الاستخدام والتنقل بين ميزاته المختلفة ، ويعمل هذا التطبيق على هواتف الاندرويد . ويمكنك تنزيل فيديوهات عبر الإنترنت من مواقع الشهيرة لعرض مقاطع الفيديو مثل: YouTube و Facebook و Twitter و IGTV و Viemo وغيرها من المواقع .

  • أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على محرك بحث مدمج يمكنه مساعدتك في البحث عن مقاطع الفيديو بكلمات رئيسية دون حتى فتح تطبيق يوتيوب هذا الذي يجعله الافضل بين التطبيقات .
  • لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب YouTube على الذاكرة الداخلية لهاتفك أو بطاقات MicroSD الخارجية ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق ، ثم يقوم برنامج SnapTube بالباقي.

6.NewPipe

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

هناك العديد من برامج تنزيل الفيديوهات التي يمكن تنزيلها من يوتيوب للاندرويد ، وهنا سنتحدث عن برنامج تحميل مقاطع فيديو يوتيوب . NewPipe YouTube video downloader ، وهو تطبيق Android مفتوح المصدر يمكنه تنزيل فيديوهات يوتيوب على هاتفك أو جهازك اللوحي.

  • قد يكون برنامج NewPipe خفيف الحجم ولكنه يأتي بالعديد من الميزات والواجهة واضحة تمامًا دون أي إعلانات مزعجة.
  • يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات يوتيوب أو تنزيلها عبر هذا التطبيق الشامل ، وعلى عكس العديد من تطبيقات اندرويد الأخرى ، لا يجمع التطبيق أي بيانات للمستخدم.

ملاحظة: لا يمكنك ايجاد تطبيق NewPipe في متجر Google Play . حيث تحظر Google أي تطبيق يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب ، لذلك لا تقم بتنزيل أي تطبيق يحمل نفس الاسم في متجر جوجل بلاي .

7. Youtube Downloader for Android

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022

  1. يمكن اعتبار هذا البرنامج بمثابة الحزمة الكاملة التي تحتوي على جميع الميزات المضمنة في التطبيقات المذكورة في الاعلى .
  2. يمكنك تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات اليوتيوب للاندرويد المستهدف بسهولة وسرعة ، إلى جانب وجود خيار للبحث مع إمكانية تحديد دقة الفيديو وتنسيقه كما تريد .
  3. ميزة أخرى لهذا التطبيق هي أنه سهل الاستخدام على نظام الاندرويد ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ثم النقر فوق خيار تنزيل الفيديو ، وسيقوم التطبيق بالعمل على تحميل الفيديو .

8. YTD Video Downloader for Android

أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022


YTD هوعبارة عن برنامج لتنزيل القاتع الصوت وفيديوهات خفيف الوزن للاندرويد ولا يستهلك الكثير من موارد جهازك.

  • باستخدام ذلك ، يمكنك الوصول إلى تنزيلات غير محدودة من عدد من مواقع بث الفيديوهات. بمجرد تثبيت برنامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube Downloader for Android على الهاتف الخاص بك ، افتح الواجهة ثم انقر فوق علامة تبويب التنزيل.
  • بعد ذلك ، افتح YouTube في متصفحك وابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله . ثم انقر لتشغيله الفيديو وحدد عنوان URL الخاص بلفيديو أعلى واجهة اليوتيوب ثم انسخه والصقه في مربع البحث الخاص بلتطبيق للبحث فيه وتنزيله الفيديو الذي تريده .
  • ما يميز هذا التطبيق أنه متاح أيضًا على جميع أنظمة تشغيل مثل Windows و Mac و Android .

9. OGYouTube

يعد OGYoutube أحد التطبيقات البارزة لتحميل فيديوهات على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي بطريقة سهلة ، حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو أو الأفلام المفضلة لديك مجانًا.

  1. كما نعلم جميعًا أن برنامج يوتيوب لا يسمح لنا بتحميل مقاطع الفيديو مباشرة ، لذلك يحتاج المستخدم إلى بعض التطبيقات الأخرى لتنزيل الفيديوهات.
  2. لذلك ، يظهر OGYouTube في الصورة ويسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك الذكي بشكل مجاني.
  3. OGYouTube هو نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب ، يوجد بعض الميزات الإضافية لـتطبيق OGYouTube هي أنه يمكنه تشغيل الموسيقى في الخلفية عندما تستخدم أي تطبيق آخر أو عندما تكون الشاشة مغلقة ولا تعرض أي إعلانات بين مقاطع الفيديو.
  4. أيضًا ، هناك خيار لتنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت ، ويمكن أيضًا من خلال تطبيق تنزيل الفيديوهات للاندرويد بدقة عالية.

وتجدر الإشارة إلى أن تنزيل التطبيق وتشغيله سهل للغاية ، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم تثبيته على هاتفك الذكي والنقر عليه ليعمل البرنامج .

10. KeepVid

  • KeepVid هو واحد من أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للأندرويد بشكل عام ، حيث يمكن للمستخدم من خلاله تنزيل الفيديوهات من مواقع عرض الفيديو الشهيرة مثل: يوتيوب ، انستغرام ، وغيرها الكثير.
  • ما يميز هذا التطبيق أنه يدعم اللغة العربية ، ولا يعرض أي إعلانات للمستخدم ، ومتاح على كل من Android و Desktop إذا كنت ترغب في استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في ختام هذا المقال اتمنى ان يكون اعجبكم ، أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف الاندرويد 2022 .

وانا اخلي مسؤوليتي من تحميل الفيديوهات التي تخالف الشريعة الاسلامية .

تعليقات

التنقل السريع