القائمة الرئيسية

الصفحات

8 أسباب تدفعك للترقية إلى ويندوز 11 عند إصداره

يتضمن النظام الجديد windows 11 إعادة تصميم تضمنت قائمة ابدأ وشريط المهام . 8 أسباب تدفعك للترقية إلى ويندوز 11 عند إصداره هذا بالإضافة إلى إعادة تصميم أشكال النوافذ وإدراج عدد من الخلفيات الحصرية للنظام .

8 أسباب تدفعك للترقية إلى ويندوز 11 عند إصداره

أعلنت شركة Microsoft عن نظام Windows 11 قبل بضعة أسابيع . شهد النظام تغييرات قوية في التصميم إلى جانب العديد من الميزات الجديدة ، وهناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى الترقية .

بالطبع ، هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك للترقية إلى أحدث إصدار من ويندوز عند إصداره ، وفيما يلي نعرض لك أهمها .

1- أحدث إصدار من النظام

  1. يضمن التحديث إلى ويندوز 11 أنك تستخدم أحدث إصدار من النظام. على الرغم من أن هذا واضح ، إلا أن عددًا كبيرًا من المستخدمين يهملون هذه النقطة .
  2. سيوفر لك البقاء على اطلاع بأحدث إصدار أكبر حماية ممكنة من الهجمات والفيروسات. حيث أن أحدث إصدارات الأنظمة والبرامج تتضمن أحدث الحلول لمشاكل الأمان وأحدث التقنيات الوقائية .

2- دعم تطبيقات Android في ويندوز 11

  • يعد دعم تطبيقات Android أهم ميزة بالنسبة للكثيرين. سيسمح نظام التشغيل الجديد من Microsoft بتشغيل تطبيقات اندرويد مباشرة دون الحاجة إلى برامج محاكاة أو برامج إضافية.
  • من المتوقع أن تعمل هذه الميزة بشكل ممتاز حتى على الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة. سيتم تنفيذ هذه الخطوة بالتعاون مع Amazon App Store ، كما علمنا سابقًا.

3- دعم خاصية DirectStorage

  • تعد محركات الأقراص SSD هي الأسرع والأعلى أداءً ، ولكن الألعاب ليست مصممة للاستفادة من هذه السرعة. تغيرت هذه الحقيقة إلى حد ما مع إصدار الجيل الجديد من وحدات التحكم PS5 و Xbox Series S | X ، ولكن تم ترك Windows للتغريد بمفرده .
  • سيدعم الإصدار الجديد من ويندوز DirectStorage ، وهي ميزة جديدة ستسمح للألعاب بتسخير قوة وأداء محركات أقراص SS لتحسين أداء الألعاب بشكل عام .

4- محاذاة النوافذ في ويندوز 11

سيحصل ويندوز الجديد على تغييرات جديدة فيما يتعلق بتقسيم النوافذ ومواءمتها. سيكون النظام قادرًا على تطبيق أقسام نافذة محددة يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة ، مثل فتح أربع نوافذ بجانب بعضها البعض ، أو نافذتين ، أو أكثر .

6- دمج تطبيق Microsoft Teams في ويندوز 11

  1. ستقوم مايكروسوفت بدمج خدمة الاتصال والاجتماعات Microsoft Teams في النظام الجديد ، مما سيسمح لمستخدمي ويندوز بالتواصل بشكل فعال مع بعضهم البعض ، سواء أكان نصيًا أم صوتيًا ، دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق وتكوينه .
  2. يبدو أن مايكروسوفت ستحاول جعل Teams يعمل كتطبيق مراسلة على الهواتف الذكية.

7- خواص Auto HDR وDirectX 12

  • تقدم مايكروسوفت تقنية  Auto HDR الخاصة بمنصة Xbox إلى نظام التشغيل ويندوز 11 . بالاعتماد عليها ، ستتم إضافة تأثيرات HDR إلى الألعاب حتى على الألعاب التي لا تدعمها .
  • سيستفيد المستخدمون الذين يمتلكون شاشات أو أجهزة تلفزيون تدعم HDR من هذه الميزة أكثر من غيرهم ، لكنها ستعمل على تحسين جودة الصورة في الألعاب بشكل عام .
  • يدعم نظام ويندوز 11 بشكل كامل ميزات ألعاب DirectX. مع دعم التقنيات المتقدمة مثل تتبع الأشعة والتظليل الشبكي والمزيد.

8- دعم محسّن لأكثر من سطح مكتب

يوفر ويندوز 11 تحكمًا أفضل في أجهزة سطح المكتب. كان إنشاء أكثر من سطح مكتب في السابق أمرًا صعبًا وغير فعال ، ولكن الآن سيكون هناك فصل جيد بينهما.

في النظام الجديد ، من الممكن تحديد خلفية لكل سطح مكتب مع إمكانية استخدام البرامج الخارجية للتحكم بشكل أفضل في هذه الميزة ، مع دعم التنقل السريع والفعال بينها.

وفي نهاية المقال اتمنى ان تكون استفدد من 8 أسباب تدفعك للترقية إلى ويندوز 11 عند إصداره وتعرفت على الاسباب 

تعليقات

التنقل السريع