القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مواقع لشراء سورس كود تطبيقات الهاتف إبدأ الربح من التطبيقات

أفضل 8 مواقع لشراء سورس كود تطبيقات الهاتف إبدأ الربح من التطبيقات نسمع جميعًا أن هناك شيئًا مثل الربح من التطبيقات ، نسمع جميعًا أن الربح من التطبيقات هو من بين أفضل وأقوى المشاريع على الإنترنت .

ونعلم جميعًا أن هناك تطبيقات تعمل في نظام Apple وتطبيقات تعمل في نظام Android ، نعلم جميعًا أن الأشخاص يكسبون أموالًا من التطبيقات ، ولكن ما لا نعرفه وليس لدينا معرفة به هو مكان شراء تطبيقات الهاتف المحمول .

وهل يمكنني استخدام سورس كود لبدء الربح ، وما هي عواقب الراسكين ، وهل هناك بالفعل منصات لشراء تطبيق جاهز 100% دون الحاجة لأن تكون مبرمجًا محترفًا ، وما هي أفضل التطبيقات لكسب المال من الإنترنت .

أفضل 8 مواقع لشراء سورس كود تطبيقات الهاتف إبدأ الربح من التطبيقات

  1. هناك عدد كبير جدًا من الأسئلة التي يطرحها المبتدئون في عالم الربح من التطبيقات ، لذلك في مدونة LORDDSY اللورد ، سأشارك معك أفضل 8 مواقع لشراء تطبيقات الهاتف المحمول .
  2. وهذه المواقع التي سنشاركها معك تختلف من موقع لآخر حسب كل خدمة يوجد من يبيع تطبيقات جاهزة للعمل بدون لمس أي شيء .
  3. هناك مواقع توفر أكواد الكود سورس لتعديلها ، وهناك من يقدمها جميعًا في موقع واحد ، ولكن إذا كنت مبرمج محترف ، يمكنك فقط شراء سورس كود والبدء في تصميم فكرة مع تغيير جميع الجوانب حتى لا تدخل في الانتهاكات ، وإذا كنت لا تفهم مجال البرمجة ، فقم بشراء تطبيق جاهز وابدأ بالربح من الإنترنت.

أفضل 8 مواقع لشراء سورس كود تطبيقات الهاتف

إذا كنت شخصًا مبتدئًا يفهم أو لا يفهم في مجال كود سورس التي يتم فيها إنشاء التطبيقات مرة أخرى ، فأنت بحاجة إلى نظام أساسي لشراء التطبيقات الجاهزة أو القابلة للتعديل .

وحتى إذا كنت تفهم وتريد البدء في الاستفادة من التطبيقات ، تحتاج أيضًا إلى نظام أساسي لكسب المال ، لذلك سنشارك معك أحد أفضل المواقع التي يعتمد عليها الأشخاص لتطوير التطبيقات وأيضًا شراء سورس كود ، ويمكنهم أيضًا الاستفادة من بيع التطبيقات .

لا شك أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأسواق التي تقدم بيع وشراء التطبيقات وتفتح فرصة للمطورين لكسب المال من الإنترنت ، ولكن هناك مواقع احتلت المركز الأول مثل SellMyApp و Flippa .

ولكن مع ذلك هناك 6 مواقع أخرى يمكنك الاعتماد عليها من أجل شراء source code مع إمكانية حل مشاكل تطوير التطبيقات الخاصة بك.

1- موقع SellMyApp

  • يعد موقع SellMyApp أحد أقدم المواقع لبيع وشراء التطبيقات وأكواد سورس الجاهزة للعمل.
  • كما أنه يحتوي على عدد كبير جدًا من تطبيقات Android و iPhone بتنسيقات ومحتوى وأفكار مختلفة ، مما يجعله من بين أفضل منصات بيع التطبيقات هو أنه يضم كبار المتخصصين في مجال البرمجة .
  • لا من حيث إنشاء تطبيق جديد تطبيق احترافي وأيضًا من حيث إنشاء سورس كود لك لتعديله والدخول في Maisie Perskin ، وأفضل ما في SellMyApp هو أيضًا أنه يقدم لك ضمانًا لا يتجاوز 14 يومًا . مما يعني أنه يمكنك تجربة الكود إذا وجدت شيئًا مفقودًا ، يمكنك إعادته لهم.
  • هذا هو السبب في أن هذا الموقع هو رقم واحد دون أدنى شك ، وهو الموقع الذي أوصي به شخصيًا.

2- موقع CodeCanyon.net

  1. يعد موقع CodeCanyon أيضًا أحد المواقع الرائعة لبيع وشراء الأكواد من الإنترنت ، ويمتلك هذا الموقع علامة تجارية مشهورة عالميًا .
  2. وهي Envato والتي تستفيد أيضًا من عمولات ضخمة ، ويقدم هذا الموقع أنواعًا عديدة من التطبيقات في مختلف التخصصات ، وهو أيضًا تقدم العديد من اللغات مثل PHP و Java و JavaScript و ASP.NET وغيرها الكثير .
  3. تقدم جودة عالية في الكود ، وجمال هذه الشركة أنها ليست فقط متخصصة في بيع أكواد IOS وأيضًا Android . بل أنت يمكن أن تجد منصات مثل Unity و Corona و Titanium لتتناسب مع تطبيقات المتاجر المختلفة.

3- موقع Codester

  • يختلف موقع Codester قليلاً عن المواقع التي ذكرتها لكم في المقام الأول ، فالموقع ليس مخصصًا فقط لبيع وشراء تطبيقات الجوال ، ولكن يمكنك أيضًا أن تجد أنه يحتوي على منصة كبيرة جدًا لمطوري تطبيقات الويب .
  • وكما كان قال إنه أكبر مستودع للنصوص والتطبيقات والسمات والقوالب والمكونات الإضافية ، وأيضًا اعتمد عليه المصممون والمطورون لبيع وشراء نصوص PHP النصية ، والأكواد ، والإضافات وغيرها الكثير ... - ولهذا الموقع واجهة سهلة الاستخدام وواضحة وتقبل الدفع من PayPal.

4- موقع ChupaMobile.com

  1. يشبه ChupaMobile تقريبًا جميع المواقع التي ذكرناها لك ولديهم نفس الخدمة ، كما أنهم يقدمون تطبيقات ألعاب عالية الجودة بأسعار مختلفة ، ويقدم لك الموقع ثلاثة أنواع من التطبيقات حسب الاستخدام .
  2. إما أن يكون لديك تطبيق جاهز للعمل والربح من الإنترنت والذي يبدأ بحوالي 1000 دولار أو يمكنك شراء كود جاهز قابل للتعديل بسعر 400 دولار وهكذا ينخفض الرقم حسب نوع الخدمة وجودتها.
  3. ويوجد ايضاً مقاطع فيديو مجانية تشرح كيفية صقل مهارات التطوير لديهم .

5- موقع flippa

  • يعد موقع Flippa هو الرقم الثاني بعد SellMyApp أو ربما نفس الترتيب لشراء تطبيقات الجوال ، ويعد هذا الموقع من أقوى وأشهر المواقع لبيع وشراء التطبيقات والمواقع والنطاقات .
  • إذا كنت مستعدًا حقًا لبدء شراء وبيع التطبيقات وابدأ مشروع جديد على منصة iOS وأيضاً أندرويد ، أنصحك في موقع Flippa .
  • والسبب أنه من أقوى المواقع في مجال الأكواد مع إمكانية كسب المال منه ، فهو يقدم الآلاف التطبيقات . سهولة التعامل ، يمكنك مراجعة التطبيق ، تختلف الأسعار حسب كل شخص ، كما أن الموقع لديه العديد من المتابعين وهذه فرصة للربح من الموقع.

6- موقع sellmysourcecode

  1. يعد موقع SellMySourceCode أيضًا أحد المواقع المعروفة لبيع وشراء سورس كود لنظام Android و iOS و Windows Phone . كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في توفير أفضل أكواد الألعاب ثلاثية الأبعاد.
  2. والشيء الجميل في الموقع أنه إذا كان لديك كود مخصص وتريد بعض التغييرات أو تطوير التطبيق ، فلديهم متخصصون في البرمجة يقدمون لك الخدمة التي تريدها بسعر معين حسب كل خدمة.

7- موقع ApkaCode

يشبه ApkaCode تقريبًا جميع المنصات التي ذكرتها لأن له غرضًا واحدًا وهو شراء وبيع التطبيقات بنظامي Apple و Android .

كما أنه يفتح عليك كمطور محترف للربح من بيع التطبيقات وتصميمها بطريقة نادرة ، كما يقدم تطبيقات ألعاب والعديد من التخصصات.

8- موقع Apptopia

كما تتمتع Apptopia بنفس خصائص بيع وشراء التطبيقات والأكواد مع توفير عدد كبير من محترفي البرمجة ، ومن جمال الموقع أنه يقدم لك محرك بحث لتعرف منافسيك في نفس اللعبة أو التطبيق الذي المتقدمة.

هذا ما استطعت أن أعرضه عليكم حاليا . أفضل 8 مواقع لشراء سورس كود تطبيقات الهاتف إبدأ الربح من التطبيقات . على موقعنا الإلكتروني LORDDSY اللورد وأتمنى أن تجدوا متطلباتكم في هذا المحتوى وسنلتقي في موضوع جديد إن شاء الله.

تعليقات

التنقل السريع